-->

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة شقراء بدرجة معيد ومحاضر

شارك



مدونة وظائف:

أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لشغل وظائف أكاديمية بدرجة معيد ومحاضر للسعوديين، في عدد من كليات الجامعة في تخصصات إدارة الأعمال الرياضيات واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والتمريض والصيدلة والطب البشري بالنسبة للذكور، وتخصصات إدارة الأعمال واللغة الإنجليزية والحاسب الألي والقانون ورياض الأطفال للنساء.


وأوضحت الجامعة أن التقديم سيكون من خلال الموقع الإلكتروني (هـــــــــــــنـــــــاا) وذلك خلال الفترة ١٣- ٢٣ / ٦ / ١٤٣٨هـ



واشترطت في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة البكالوريوس/ الماجستير من جامعة سعودية أو خارجية موصى بها بالانتظام، وأن لا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً للمتقدم على وظيفة معيد، وأن لا يقل التقدير العام في كل من مرحلة البكالوريوس والماجستير عن جيد جدا وفي ذات التخصص للمتقدم على وظيفة محاضر.



كما اشترطت على المتقدم أن يجتاز اختبار القدرات العامة للجامعيين بدرجة لا تقل عن (٧٠) والاختبار التحريري والمقابلة الشخصية، والتقديم يكون على كلية واحدة فقط من قائمة الكليات الموضحة في رابط التقديم.



وأهابت بمن لديهم الرغبة في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط إرفاق صورة من الهوية الوطنية، وصورة مصدقة من المؤهل العلمي والسجل الأكاديمي، بالإضافة لصورة مصدقة من معادلة المؤهل في حال حصوله عليه من جامعة خارجية، ونسخة من نتيجة اختبار القدرات العامة للجامعيين.