-->

جامعة الأميرة نورة تقديم منح دراسية في تخصصات نوعية لخدمات الأعمال

شارك



أبرمت جامعة الأميرة نورة اتفاقية تعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، في إطار السعي الحثيث للجامعة ممثلة في وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لتعزيز مخرجاتها بما يتفق ويتوائم مع رؤية المملكة 2030، وبما يحقق احتياجات سوق العمل ومتطلبات التنمية الاقتصادية.
وأوضحت وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة الدكتورة هدى الوهيبي أن الاتفاقية تتمثل في توفير (20) منحة دراسية منتهية بالتوظيف للطالبات للدراسة في برامج الماجستير الدولية في مجالي: علوم الحوسبة (تحليل البيانات) وإدارة الأعمال المقدمة بالشراكة الأكاديمية بين جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وجامعة مدينة دبلن الايرلندية.
وتهدف هذه الاتفاقية لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة في إعداد كوادر وطنية لتمكين مخرجات نوعية تسهم في بناء الاقتصاد المعرفي وتسعى للمنافسة الدولية، وعلى موائمة مخرجات المنظومة التعليمية مع احتياجات سوق العمل، ورفع مشاركة المرأة فيه.
وعدت الوهيبي الاتفاقية فرصة سانحة للطالبات خاصة المتميزات الراغبات بإكمال دراساتهن العليا في تخصصات يحتاجها سوق العمل، موجهة الشكر لشركة ثقة على دعمها لمثل هذه البرامج النوعية واستثمارها في الطاقات البشرية الواعدة.
ولمزيد من المعلومات والتقديم على المنح الدراسية، يُرجى تعبئة النموذج الكترونياً مع رفع المستندات على الرابط: https://ws.pnu.edu.sa/scholarship/.