-->

شركة نخبة العود توفر وظائف فنية شاغرة

شارك



أعلنت شركة نخبة العود للتجارة "من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات)" عن توفر (4) وظائف فنية شاغرة،لذوى الخبرة من حملة الدبلوم الفني، للعمل بالشركة في الرياض، بالمسميات التالية (فني دعم تقنية المعلومات)، واشترطت الشركة ان يكون المتقدم سعودى الجنسية، وذلك وفقاً للمسميات والشروط الموضحة أدناه.

# المسمى الوظيفي:-

فني دعم تقنية المعلومات

# المؤهلات والخبرات:-

– دبلوم فني أو ما يعادله تخصص علوم الحاسب / تقنية الملعلومات.

– خبرة 2 – 3 عام.

# المهام الوظيفية:-

– تركيب الأجهزة ومكونات الأجهزة وتنزيل وتثبيت وتهيئة أنظمة التشغيل وقواعد البيانات والبرامج المطلوبة لتلبية رغبات العملاء وتجهيز استخدام الأجهزة وشبكات المعلومات.

– إجراء الاختبارات وتحليل تقييم الأداء على الأجهزة والبرامج ومكونات الأجهزة الطرفية، وضمان الالتزام بالمعايير المحددة، وتشخيص المشكلات وتصحيحها.

– تقديم المساعدة والدعم للعملاء في كل الأمور المتعلقة بمنتجات وخدمات وإجراءات الشركة.

– الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم وحل المشكلات التي تواجههم ومعالجة شكاواهم والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى المدير المباشر.

– تمثيل الشركة في المهام المذكورة أعلاه على جميع منصات وطرق التواصل المعتمدة من قبل الشركة أو من خلال زيارات ومقابلات شخصية مع العملاء.

– توثيق الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها في السجلات المخصصة لذلك، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وإعداد التقارير بذلك.

– اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات.

– إعداد أدلة وإرشادات الاستخدام.

– تشغيل نظم تقنية المعلومات ومراقبة أدائها، وضمان الالتزام بالمعايير المحددة.- تنفيذ عمليات الصيانة الوقائية والدورية والطارئ.

# المزايا:-

– الراتب 6,000 ريال.

– بدل نقل + بدل سكن + مزايا أخرى.

# لمزيد من التفاصيل والتقديم :-
-من خلال الرابط التالي:-