يوم المهنة بجامعة الأميرة نورة فرص وظيفية وتدريبية للخريجات



برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وبحضور معالي الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى مديرة جامعة الأميرة نورة، تعتزم الجامعة ممثلة في مركز الإرشاد المهني والدعم الوظيفي عقد فعالية يوم المهنة ومعرض التوظيف والبرنامج العلمي المصاحب، على مدار ثلاثة أيام ابتداء من يوم الثلاثاء 15 رجب 1441هـ الموافق 10 مارس 2020 م من الساعة 9:00 صباحًا حتى 8 مساءًا بمركز المؤتمرات والندوات بالجامعة.
ويعد يوم المهنة من الفعاليات السنوية التي تقيمها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، لإتاحة الفرصة للجهات والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، للتعريف بنشاطاتها ومجالات عملها، وطرح ما لديها من فرص وظيفية وتدريبية لخريجات وطالبات الجامعة المتوقع تخرجهن، والتعريف بمتطلبات التوظيف والخيارات المهنية المتاحة في سوق العمل.   
ويصاحب فعالية يوم المهنة العديد من الجلسات العلمية الحوارية بمشاركة نخبة من المتخصصين في مختلف المجالات المهنية، يتناولون فيها أبرز القضايا في مختلف القطاعات الوظيفية ومتغيرات سوق العمل ووظائف المستقبل، والتحديات التي تواجه طالبي العمل وسبل التغلب عليها لتحقيق التميز المهني.
كما يتضمن برنامج الفعالية إتاحة الفرصة للخريجات والطالبات المتوقع تخرجهن لحضور جلسة إرشادية فردية تقدمها مرشدات مهنيات من داخل الجامعة وخارجها،  لتزويدهن بالمهارات اللازمة لتحقيق نجاحهن في الحياة والعمل عن طريق تقديم المشورة والتوجيه الوظيفي.
الجدير بالذكر أن جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن تدعو كافة الخريجات والطالبات من الجامعات الأخرى لهذه الفعالية عن طريق التسجيل 
-من خلال الرابط التالي: