-->

جامعة تبوك تعلن عن فرصة تدريبية في مؤسسة ⁧‫مسك الخيرية‬⁩ برنامج مسك/أمالا للتدريب التعاوني

شارك
يقدم برنامج مسك/أمالا للتدريب التعاوني فرصة فريدة لتنمية المواهب الشابة واحتضانها وتطويرها من خلال ممارسة المعرفة والمهارات المكتسبة خلال دراستهم عمليًّا في بيئة عمل فعلية. كما يُمكن البرنامج أيضًا المتدربين من العمل إلى جانب أبرز المواهب في العالم في سبيل تجاوز الحدود التقليدية للتطوير العمراني وبناء وجهة متكاملة في “ريفييرا البحر الأحمر” وتشغيلها والحفاظ عليها. يعد هذا البرنامج فرصة نادرة للمواهب السعودية الشابة للعب دور ديناميكي في تشكيل مستقبل المملكة العربية السعودية. 

سيستهل برنامج مسك/أمالا للتدريب التعاوني بجلسات للتعريف بمهام القسم ومسؤولياته، ثم سيعمل المتدربون إلى جانب قائد فريق معين للتعرف على مجال الاختصاص وممارسة المعارف المكتسبة على أرض الواقع، كما سيتعاون المتدربون أيضًا مع أعضاء الفرق الأخرى في إدارة المشاريع وإنجازها.

 يؤمن مشروع أمالا بتعزيز الإبداع والابتكار من خلال منح فرصة التعاون مع متدربين آخرين من مختلف الإدارات لتنفيذ المشاريع الخاصة بالمتدربين.

# المؤهلات والمتطلبات:- 

أن يكون المتقدم طالبًا في السنة الجامعية الأخيرة، أو متخرجًا خلال العامين الماضيين بدرجة البكالوريوس أو الماجستير في إحدى التخصصات التالية (وألا يكون على رأس العمل):
السياحة / الضيافة
الهندسة (المعمارية أو الكهربائية أو الميكانيكية أو المدنية أوعلوم الحاسب أو أنظمة التحكم أو الآلات الدقيقة).
التخطيط الحضري
الهندسة المعمارية
علوم الحاسب / أنظمة المعلومات
الأمن السيبراني
القانون
إدارة المرافق
التسويق
التصميم الجرافيكي
المالية
المحاسبة
إدارة الأعمال
الاقتصاد
الموارد البشرية
التعليم والتعلم

المعدل التراكمي: 3.75 من 5.0 أو أعلى.
مستوى اللغة الإنجليزية: توفل (80 أو أعلى)، آيلتس (6.5 أو أعلى)، أو ما يعادلهما.

# التسجيل :-
-من خلال الرابط التالي:-

# تفاصيل اكثر؛-
-من خلال الرابط التالي:-