-->

البنك الأهلي التجاري يعلن عن برنامج تدريبي شامل “وسام الأهلي” لحديثي التخرج

شارك


البنك الأهلي التجاري يعلن عن برنامج تدريبي شامل “وسام الأهلي” لحديثي التخرج

#  ركائز البرنامج:
 برنامج تدريبي شامل
 التدريب الفني والمهارات التي يقودها المدرب
 التدريب العملي في أعمالنا
 زيارات للشركات
 تقييم متعمق لكل مرشح ، وتبادل الإنجازات والحقول لمزيد من التطوير
 تشمل الأنشطة الإضافية: بناء الفريق ، والتطوع في المجتمع من خلال مسؤولية الشركة واستدامتها لدى البنك الأهلي التجاري ، والندوات المبتكرة

 # هيكل البرنامج
 كمرشح لبرنامج وسام الأهلي ، ستخضع لجلسات تدريب وتوجيه صارمة لمدة 24 أسبوعًا بقيادة مدربين خبراء ومحترفين ملهمين من البنك الأهلي التجاري.  سوف تتعلم معرفة متعمقة بمنتجات وخدمات البنك الأهلي التجاري وطرق تزويد العملاء بحلول مبتكرة.

 ستتاح لك الفرصة للحصول على خبرة عملية من خلال التدريب العملي في الشركات على مدار 24 أسبوعًا واكتساب خبرة عمل حقيقية ، في مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد أو مجموعة الخدمات المصرفية للشركات أو مجموعة الخزانة أو مجموعة المخاطر أو مجموعة الخدمات المشتركة  و المجموعة المالية.  ستزور أيضًا مناطق المكاتب الخلفية بما في ذلك: مجموعة الموارد البشرية ومجموعة الإستراتيجية وتطوير الأعمال والقانونية والامتثال والتدقيق.

 يحتوي برنامج وسام الأهلي على العديد من الأنشطة التحفيزية وأحداث سلسلة المتحدثين وأنشطة التواصل حيث ستلتقي بالموظفين من كل جزء من المنظمة وستشارك في العمل التطوعي.

 برنامج وسام الأهلي منظم ومدعوم بفعالية من خلال أفضل برامج التوجيه والأصدقاء.  سيوفر المعلمون المسارات الوظيفية والتعليقات المستمرة والدعم خلال مدة البرنامج  كما تضمنت مفهومًا جديدًا يسمى "Buddying" ، حيث يتم اختيار الموظفين من الشركات وتوجيههم لإرشادك وتقديم المشورة والدعم لك بطريقة ودية خلال زياراتك.

#  ما الذي نبحث عنه:
 هذا برنامج مصمم لتطوير المواطنين السعوديين المحتملين ، وبالتالي ، نحن نبحث عن المرشحين الذين:

 خريجو الجامعة الجدد (بكالوريوس أو ماجستير) من جامعات معترف بها محليًا وعالميًا في تخصصات متعلقة بالأعمال مثل (المحاسبة ، المالية ، التسويق ، المبيعات ، الهندسة الصناعية ، إدارة الأعمال)
 لا تعمل حاليا.
 قادرة على الانتقال إلى جدة لمدة البرنامج (6 أشهر) ، مع تغطية نفقات الإقامة من قبل البنك الأهلي التجاري لمدة 6 أشهر للمرشحين المقيمين خارج جدة

# لمزيد من التفاصيل والتقديم:-
-من خلال الرابط التالي:-